تهنئة / حزب الدعوة الإسلامية

(عدد القراءات : 71)
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تهنئة / حزب الدعوة  الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

( وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ أُولَٰئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) 71- التوبة .

 

 الاخوة في حزب دعاة الاسلام - تنظيم العراق / دام عزهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نتقدم اليكم بالتهنئة والتبريك بمناسبة انعقاد مؤتمركم العتيد  في ظل أوضاع وظروف صعبة يمر به وطننا الحبيب  مما يتطلب  تكاتف الجهود ووحدة موقف القوى السياسية العراقية المخلصة وفي مقدمتها الأحزاب والتيارات  الاسلامية من اجل الحفاظ على المكتستبات الوطنية والحرص  على استقامة العملية السياسية واستمرارها على المنهج الصحيح الذي ضحى في سبيله شهدائنا الابرار واحرار العراق.

ان وحدة الفكر والنظرية والتاريخ ستبقى اقوى رابط بين الدعاة الذين  يستلهمون العزيمة والإصرار على السير في طريق ذات الشوكة من الشهيد المؤسس والمرجع القائد  سماحة السيد محمد باقر الصدر - رضوان الله عليه- على الرغم من اختلاف مشاربهم السياسية وعناوينهم  الحركية واساليبهم التنظيمية .

داعين لكم بالموفقية في خدمة الاسلام ورسالة واهداف الدعوة المباركة وتحقيق آمال شعبنا العزيز في الحياة الكريمة والعيش الرغيد.

 

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ 

 

 حزب الدعوة  الإسلامية 

١٢-٢-٢٠٢١

٣٠ جمادى الآخرة ١٤٤٢

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي